اصدقاء بلا حدود
نرحب بزائرنا الكريم وياهلا بك في منتدانا
عند تسجيلك سوف تظهر لك الاقسام المخفيه عن الزوار وتستطيع وضع اي موضوع او اعلان ولا يستطيع احد حذفه الا اذا تعدى الحدود ولكم جزيل الشكر


مجموعة منتديات تهدف الى تجمع عالمي وتعارف على كل المستويات وتبادل الاراء والافكار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amagh55

avatar

عدد المساهمات : 564
تاريخ التسجيل : 12/02/2009
الموقع : في قلوب احبتي

مُساهمةموضوع: من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   السبت 9 يناير - 14:43


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"




*************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://https://amagh55.site123.me/
المحبه لرسول الله

avatar

عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 27/03/2009
الموقع : في منتدى الغرووووب

مُساهمةموضوع: رد: من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الأحد 10 يناير - 0:02

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصدقاء بلا حدود :: المنتدى العام :: عالم حواء-
انتقل الى: